FARFASHA
مرحبا بك فى منتدى فرفشة

FARFASHA

منتدى شبابى 100%
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى يتهم والخطيب يتآمر والألماني دول مرشح وأبوتريكة يرفض والقيعى يطالب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yaso
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14
نقاط : 38
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 23/08/2010



مُساهمةموضوع: البدرى يتهم والخطيب يتآمر والألماني دول مرشح وأبوتريكة يرفض والقيعى يطالب   الإثنين نوفمبر 29, 2010 7:03 am

صحافة الأحد:الشائعات تغزو الأهلى .. البدرى يتهم اللاعبىن بتحرىض الجماهىر ضده .. الخطيب يتآمر علي الأهلي .. الألماني دول في دائرة المرشحين للفريق .. أبوتريكة يرفض الظهور على مودرن مع شلبى .. القيعى يطالب عبدالوهاب بأتباع طرق الأهلى الشرعية


- أبو تريكة واينو يقودان الأهلي لفوز ودي علي الفيوم

قاد الثنائي محمد أبو تريكة ومعتز إينو فريق الأهلي لتحقيق فوز ودي بهدفين نظيفين علي الفيوم في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت علي ملعب مختار التتش ضمن استعدادات الأهلي لخوض مباراة سموحة في الدوري.

لعب الأهلي لأول مرة منذ أكثر من موسم بطريقة 3-4-3 والتي شارك خلالها محمد سمير في مركز الليبرو بالإضافة إلي الثنائي الدفاعي وائل جمعة وشريف عبد الفضيل.

وذكرت صحيفة الشروق أن ابو تريكة سجل الهدف الأول من خلال تمريرة جيدة من مصطفي عفروتو في ما اضاف اينو الذي قدم مباراة قوية الهدف الثاني بعدما راوغ عدد من لاعبي الفيوم وسدد بوقة في المرمى.


- تدريبات الأهلي تستعيد بركات استعدادًا لمواجهة سموحة

يستعد محمد بركات نجم وسط الأهلي للعودة إلى تدريبات فريقه التي ستقام في الثالثة والنصف عصر الأحد استعدادًا لمواجهة سموحة في الأسبوع الثالث عشر للدوري.

وأكد بركات أنه جاهز تمامًا لخوض التدريبات، والمشاركة في لقاء سموحة الذي سيقام الخميس المقبل على إستاد الإسكندرية.

وكان بركات قد غاب عن التدريبات في اليومين الماضيين بسبب تعرضه لنزلة برد، حيث فضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة عبد العزيز عبد الشافي إراحة اللاعب ليكون جاهزًا لخوض التدريبات بقوة.

وذكرت صحيفة الشروق أن اللاعب الزئبقي أبعدته نزلة البرد عن المشاركة في اللقاء الودي أمام الفيوم الذي حسمه الأهلي لصالحه اليوم بهدفين نظيفين لمحمد أبو تريكة ومعتز إينو.


- زيزو : حجب ودية الفيوم عن جماهير الأهلي كان لإبعاد اللاعبين عن الضغط

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الحالي لفريق الأهلي أن قرار منع الجمهور من حضور مباراة اليوم الودية أمام الفيوم له فائدة كبيرة وهي إبعاد اللاعبين عن ضغط الجمهور خاصة أن الهدف من المباراة لم يكن الفوز لكن الوقوف على حالة اللاعبين كان هو الهدف من اللقاء.

وأضاف عبد الشافي أن القرار أثار غضب جمهور الأهلي مؤكدا أنه لم يكن صاحب هذا القرار.

وذكرت صحيفة الشروق أن الأهلي تمكن من الفوز على الفيوم في أول مباراة بقيادة الجهاز الفني الجديد بهدفي محمد أبو تريكة والمعتز بالله إينو.

وقد عاد الأهلي لخطة 3-5-2 ، واعتمد زيزو في بداية اللقاء على محمود أبو السعود في حراسة المرمى ومحمد سمير ليبرو ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل قلبي دفاع وأحمد فتحي ظهير أيمن وأيمن أشرف ظهير أيسر والمعتز بالله إينو وحسام غالي محوري إرتكاز ومحمد أبو تريكة صانع ألعاب تحت رأسي الحربة محمد ناجي جدو أسامة حسني.


- النحاس:على ماهر مديراً فنياً لفريق 19 بالأهلى

بدأ عماد النحاس القائم بأعمال قطاع الناشئين بالنادى الأهلى أجراءات أنهاء أزمة المدير الفنى لفريق 19 سنة عقب الموافقة على أنضمام هشام حنفى إلى جهاز فريق المصرى الأول لكرة القدم الذى يقوده علاء ميهوب.

قال عماد النحاس:سيكون على ماهر المدير الفنى لفريق 97 بمدرسة الكرة بالنادى الأهلى أبرز المرشحين لتولى الإدارة الفنية لفريق 19 سنة خلفاً للكابتن هشام حنفى.

أضاف:سأقوم الأحد 28 سبتمبر الجارى بعرض الأمر على إدارة الكرة حتى يتم أختيار الأنسب من وجهة نظرهم،للحفاظ على اللاعبين الذين حققوا أنتصارات مع الكابتن ياسر رضوان المدرب الحالى بالجهاز الفنى الأول بالنادى ثم الكابتن هشام حنفى.

أشار:النادى الأهلى يحترم رغبات نجومه فى خوض تجارب تدريبية ستعود بالنفع عليهم وأيضاً على النادى فى حال توليهم أى منصب فنى بفرق القلعة الحمراء،ولا خلاف على ان مدربى قطاع الناشئين يمتلكوا مقومات فنية عالية تظهر فى الأنتصارات التى يحققوها مع فرقهم.

وذكرت صحيفة الاهرام أن هشام حنفى طلب من المسئولين بالنادى الموافقة على طلب النادى المصرى بضمه إلى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول الذى يقوده علاء ميهوب.


- القيعى يطالب عبدالوهاب بأتباع طرق الأهلى الشرعية

طلب عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالأهلى من محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادى السابق السير من خلال الطرق الشرعية بالقلعة الحمراء خلال إقدامه على ترشيح لاعبين للتعاقد معهم.

قال عدلى القيعى فى تصريحات لبرنامج"لطشات شلتوت"على قناة مودرن كورة والذى يقدمه الناقد الرياضى عصام شلتوت:لابد أن يسلك محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادى السابق قنوات الأهلى الشرعية حتى لا تحدث مشاكل فى حال رغبته فى التعاقد مع لاعبين.

أضاف:الأهلى به نظام ونحن جميعاً نتبعه لأننا تعودنا على ذلك،فنحن نعمل لأعلاء القلعة الحمراء والتى تبقى زاخرة بتكاتف جهودنا والتى نحتاج لها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى السابق ألتزم بالنظام الذى قرره حسن حمدى رئيس النادى بعدم خوض الأنتخابات لأنه خارج القائمة.


- أبوتريكة يرفض الظهور على مودرن مع شلبى

رفض محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلى الأستجابة لخطابات قنوات مودرن سبورت التى أقتربت من عشرة طلبات حتى يظهر فى برنامج "مساء الأنوار"الذى يقدمه مدحت شلبى مستشار مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

ويرجع رفض اللاعب إلى حديث مقدم البرنامج عن حياة اللاعب فى "ناهيا" وألتزامه بالنوم المبكر حفاظاً على لياقته البدنية حتى يستطيع الظهور بشكل جيد،وجاء رد شلبى على تصريحات بركات خلال الجزء الأول من الحلقة قاسياً بأن أبوتريكة لا يسهر وينام مبكراً مثل الفراخ.

وذكرت صحيفة الاهرام أن السبب الثانى حول تصريحات شلبى أثناء حديث اللاعب عن راحته النفسية مع حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصرى والبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى،حيث قال "الملافظ سعد يا أبوتريكة"،ونفس الجملة وقت كتابات عن تبرع اللاعب بمبالغ مالية لصاح نادى الزمالك فى حملته:ناديك..بيناديك.


- بلال: أعشق الأهلى.. وأسعى للفوز عليه مع سموحة

أكد أحمد بلال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الحالى بنادى سموحة، والأهلى السابق أن مباراة فريقه مع الأهلى بالإسكندرية، فى إطار مباريات الأسبوع الـ13 للدورى، ستكون صعبة للغاية على الفريقين.

وقال بلال فى تصريحات خاصة لصحيفة الاهرام : "لأول مرة ألعب ضد فريقى السابق، وأشعر بمدى صعوبة اللقاء، وبرغم أننى ما زلت عاشقا للأهلى فإننى أتمنى الفوز لفريقى الذى ألعب له الآن". وقال بلال: "فوز سموحة الكبير على المصرى ببورسعيد أثلج صدور اللاعبين والجهاز الفنى الجديد بقيادة حمزة الجمل وكذلك الجمهور، وأعطانا دفعة معنوية كبيرة للفوز على الأهلى وتحقيق نتيجة إيجابية لنواصل نتائجنا الجيدة".


- الخطيب يتآمر علي الأهلي

رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي العرض الرسمي لنادي باناثينايكوس اليوناني لاستعارة أو شراء مهاجم الأهلي وهداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنجولا محمد ناجي «جدو» في صفقة وضع لها مسئولو النادي اليوناني 5 ملايين دولار أي ما يقرب من حوالي 35 مليون جنيه مصري، ويبدو أن الأهلي بحاجة فنية إلي جدو تفوق الأزمة المادية التي تعاني منها القلعة الحمراء.

وتمسك مسئولو الأهلي ببقاء اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة نظرا للحاجة إلي جهوده خصوصا في ظل سعي الجهاز الفني لتدعيم خط الهجوم بلاعبين جدد.. وأكد المهندس عدلي القيعي - مدير إدارة التعاقدات في الأهلي - أن إدارة النادي لا تفكر في بيع جدو.. وأنه لا توجد نية للتفريط في «جدو» لأن الفريق يحتاج جهوده، خصوصا أنه تعاقد مع الأهلي في بداية الموسم الجاري بهدف الاستفادة منه فنيا.

وأكد القيعي أن اللاعب يرحب بالبقاء في النادي ورغبته تلاقت مع قرار لجنة الكرة، لأنه يسعي لتحقيق الإنجازات في الأهلي قبل خوض تجربة الاحتراف.. فيما رفض «جدو» التعليق علي العرض، واكتفي بالتأكيد أنه موافق علي القرار الذي تراه إدارة الأهلي مناسبًا.

من جانب آخر أعرب شريف إكرامي - حارس مرمي فريق الكرة بالأهلي - عن حزنه الشديد بسبب طول فترة غيابه عن الملاعب بعد العملية التي خضع لها مؤخرا لاستئصال غضروف الركبة.

وقال «إكرامي»: فوجئت بعد الخضوع للجراحة أنني بحاجة إلي فترة علاج وتأهيل لمدة تتراوح ما بين شهرين وثلاثة أشهر، لأن القطع في الغضروف كان مضاعفا حيث خضعت لعمليتين جراحيتين في وقت واحد لاستئصال الغضروف وتنظيف الركبة وخياطة أجزاء متهتكة لدرجة أن الدكتور أحمد عبدالعزيز أجري لي الجراحة الثانية بشكل مفاجئ بعد أن أجري منظارًا بعد الجراحة الأولي وكنت أتوقع أن أعود للملاعب خلال ثلاثة أو أربعة أسابيع مثل زميلي أحمد عادل عبدالمنعم الذي خضع للعملية ذاتها، لكنه لم يكن يعاني قطعا مضاعفا في الغضروف.

من ناحية أخري انتظم محمد فضل مهاجم فريق الكرة بالأهلي في التدريبات الجماعية أمس بعد تخلصه من الإصابة التي كان يعانيها حيث كان يعاني تمزقا في أربطة الغضروف منذ ما يقرب من شهر.

من ناحية أخري يغيب الليبيري فرانسيس عن الملاعب لمدة 5 أسابيع بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الإسماعيلي.

وذكرت صحيفة روز اليوسف أن هادي خشبة مدير الكرة السابق بالأهلي خرج عن صمته وشن هجوما حادا بتعليمات من محمود الخطيب نائب رئيس النادي علي جماهير النادي التي هاجمت الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

وطالب خشبة جماهير القلعة الحمراء بالاقتداء بجماهير الزمالك التي تقف خلف فريقها دائما مهما كانت نتائجه.. الغريب أن خشبة نفسه قد تنصل من مسئولياته وأكد أنه رجل إداري وأن المسئولية الفنية تقع علي الجهاز الفني، ويبدو أن الخطيب الذي يوجه خشبة يريد أن يقلب الأمور علي حسن حمدي رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة خاصة بعد رفض حمدي إعادة خشبة لمنصب مدير الكرة كما طلب الخطيب.

وعلي صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الجديد أن طلب سموحة بحكام أجانب لإدارة اللقاء، وقيام سموحة بإرسال شيك لاتحاد الكرة بالمبلغ المطلوب لاستقدام الحكام الأجانب أمر عادي وقال عبدالحفيظ الأمر لا يمثل علينا أدني ضغط أو مشكلة.

في الوقت نفسه قرر عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» العودة لطريقة اللعب القديمة «3-5-2» والتي قام بتجربتها أمس في اللقاء الودي أمام الفيوم.

وكان جدلا واسعا قد شهدته القلعة الحمراء حول طريقة اللعب التي غيرها حسام البدري المدير الفني السابق عندما أصر علي اللعب بطريقة «4-4-2» التي كانت السبب في خسارة الأهلي لمباريات كثيرة آخرها أمام الإسماعيلي وينوي «زيزو» وضع الثلاثي شريف عبدالفضيل ومحمد سمير وحسام غالي تحت الاختبار للعب في مركز الليبرو أحد أهم الركائز في طريقة «3-5-2».


- الألماني "دول" .. في دائرة المرشحين للأهلي .. الفريق يستأنف تدريباته استعداداً لسموحة

دخل المدرب الألماني الشهير توماس دول دائرة اهتمامات النادي الأهلي وأصبح ضمن المرشحين بقوة لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الدور الثاني في الدوري الممتاز بعد انتهاء مهمة الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" والذي يشرف علي الفريق بصفة مؤقتة.

رغم الصداقة القوية التي تربط دول بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي لم يأت ترشيح المدرب الألماني عن طريق جوزيه وإنما عن طريق الاتحاد الألماني للعبة خاصة وأن دول من أفضل المدربين الذين تركوا بصمة في عالم التدريب خلال السنوات الماضية إضافة إلي أنه لا يرتبط حاليا بأي ناد منذ أن ترك فريق جنشلر بيرليجي التركي في وقت سابق من العام الحالي.

سبق لدول أن تولي تدريب فريقي هامبورج وبوروسيا دورتموند الألماني كما كان لاعبا في الماضي في العديد من الأندية الألمانية والأوروبية وفي منتخبي ألمانيا الشرقية وألمانيا بعد توحيدها.

وذكرت صحيفة الجمهورية أن أكثر من مدرب كبير دخل في الترشيحات ومنهم البرتغالي جورج آرتور والفرنسي كلود لوروا في حالة تركه العمل مع منتخب عمان بعد انتهاء كأس الخليج الحالية لاسيما وأنه يحظي بخبرة كبيرة مع القارة الأفريقية حيث تولي تدريب عدد كبير من الفرق والمنتخبات الأفريقية علي مدار السنوات الماضية.. بينما تتحفظ لجنة الكرة بالأهلي علي أسماء بعض المدربين وفي مقدمتهم البرتغالي نيللو فينجادا بسبب الطريقة التي ترك بها تدريب الفريق قبل أن يبدأ معه العمل من قبل.

من ناحية أخري. يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا للمباراة المرتقبة مع سموحة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز وذلك بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس السبت تحت قيادة مديره الفني الجديد زيزو.

ينتظر أن يركز زيزو وجهازه المعاون في الأيام المقبلة علي النواحي الفنية بعدما اقتصر التدريب في الأيام الماضية قبل لقاء الفيوم علي رفع اللياقة البدنية للاعبين ومحاولة رفع الروح المعنوية بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي.


- الشائعات تغزو الأهلى .. البدرى يتهم بعض المسئولىن واللاعبىن بتحرىض الجماهىر ضده

ذكرت صحيفة الوفد أنه من المنتظر ان يعقد سيد عبد الحفىظ مدير الكرة اجتماعا مع اللاعبين بتعليمات من لجنة الكرة لتوجيه انذار شديد الى جمىع اللاعبين بغلق ملف رحيل اى لاعب فى الموسم الحالى كانت لجنة الكرة قد ابدت انزعاجها الشديد من محاولة بعض وكلاء اللاعبين فتح قنوات اتصال مع نجوم الفرىق من اجل عرض احترافهم بالخارج وآخرها محاولات احمد سوىلم مع اللاعب محمد ناجى جدو ومحاولاته معه لإقناعه بالاحتراف فى نادى باناثانىكوس الىونانى

ورغم وجود اتصالات بىن المسئولىن فى الاهلى وسوىلم قبل التقدم بالعرض الرسمى طالبوه خلاله برفع ىده عن لاعبى الاهلى رافضىن تماما فكرة بىع اى لاعب الا ان سوىلم تجاهل الامر تماما واصر على قىام النادى الىونانى بإرسال عرض رسمى مع محاولاته المستمرة لإغراء اللاعب بالعرض المادى مع اشاعة ان العرض المادى قد ىصل الى‮ ‬5‮ ‬ملاىىن ىورو فى محاولة لتشتىت الاذهان إلا أن رد الاهلى جاء بسرعة لم ىتوقعها سوىلم ورفضوا العرض دون اى تفكىر او مناقشة للعرض المالى الضخم الذى حاول سوىلم تسرىبه‮.‬

فى نفس الوقت من المنتظر ان ىبدأ عبد الحفىظ فى انهاء ملف التجدىد لنجوم الفرىق احمد فتحى وسىد معوض خلال الاىام القلىلة القادمة مستغلا الفترة الطوىلة حتى موعد مباراة سموحة فى الثانى من شهر دىسمبر القادم بعد تأجىل مباراة الزمالك بسبب انتخابات مجلس الشعب وىسعى عبد الحفىظ لتحقىق نجاح سرىع فى هذا الملف خاصة بعد فشل هادى خشبة فى انهائه لفترة طوىلة قبل رحىله مع الجهاز السابق‮.

‬من ناحىة اخرى تأكد‮ ‬غىاب شرىف اكرامى حارس مرمى الفرىق لمدة ثلاثة شهور بعد الجراحة التى اجرىت له فى‮ ‬غضروف الركبة حىث استدعت طبىعة الاصابة حاجته الى اجراء خىاطة فى الغضروف على عكس زمىله احمد عادل عبد المنعم وىحتاج الى حوالى شهر ونصف قبل العودة لتدرىبات الكرة بعد استئصال الغضروف بالكامل فى نفس الوقت الذى تماثل مهاجم الفرىق محمد فضل للشفاء وجاءت مشاركته فى المران الجماعى إحدى المفاجآت بعد تأدىته لبرنامج علاجى استمر شهرًا ونصف الشهر‮.

‬على جانب آخر بدأت الاشاعات تغزو الاهلى بشدة حول اسباب استقالة حسام البدرى المدىر الفنى السابق وكانت ابرزها تأكىدات البدرى لعدد من المقربىن منه اتهامه لبعض المسئولىن داخل النادى بتحرىض الجماهىر ضده واستشهد البدرى بالاستقبال الرائع من الجماهىر نفسها له فى المطار عقب العودة من تونس ثم انقلاب نفس الجماهىر علىه بعد ذلك واستخدامهم لشعارات‮ ‬غرىبة تطالب لجنة الكرة بالتحرك قبل فوات الأوان واقالة الجهاز الفنى‮ ..

‬واكد البدرى فشله فى تحمل العمل فى ظل هذه الاجواء المسمومة وطالت الاتهامات عددًا من نجوم الفرىق الذىن اختفوا تماما فى مباراة الاسماعىلى وكأنهم‮ ‬غىر موجودىن فى الملعب وهجوم بعضهم على الجهاز الفنى بسبب تغىىرهم خلال المبارىات رغم فشلهم الواضح من مباراة الى اخرى وللاسف فشل الجهاز فى مواجهتهم واستسلم للامر الواقع ولم ىنفذ وعود التغىىر واعطاء الفرص لجمىع اللاعبىن لىكون اول ضحاىا اخطائه واخطاء اللاعبىن الذىن تفرغوا لأمور اخرى‮ ‬غىر كرة القدم والدلىل ان ادارة الكرة ومعها ادارة النادى فشلوا فى عدم التصدى للاعب وعدم الانشغال بالبرامج التى ىقدمها فى الفضائىات ثم ضرب اللاعبىن عرض الحائط بالتعلىمات وقىامهم بتسجىل اعلانات مع الشركة المنافسة للشركة الراعىة للفرىق‮.‬
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EL-MAGIC
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 133
نقاط : 373
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/07/2010


مُساهمةموضوع: رد: البدرى يتهم والخطيب يتآمر والألماني دول مرشح وأبوتريكة يرفض والقيعى يطالب   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 1:14 am

شكرا يا معلم وان شاء الله الأهلى هو اللى ايفوز بالدورى وعلى رأى الالتراس : عالحلوة والمرة معاه

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farfasha.forumotion.com
 
البدرى يتهم والخطيب يتآمر والألماني دول مرشح وأبوتريكة يرفض والقيعى يطالب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FARFASHA :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: