FARFASHA
مرحبا بك فى منتدى فرفشة

FARFASHA

منتدى شبابى 100%
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يواصل نزيف النقاط السهلة بتعادل محبط مع الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EL-MAGIC
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 133
نقاط : 373
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/07/2010


مُساهمةموضوع: الأهلي يواصل نزيف النقاط السهلة بتعادل محبط مع الاتحاد   السبت ديسمبر 11, 2010 4:20 pm






واصل النادي الأهلي نزيف النقاط بشكل متواصل بعدما أهدر نقطتين جديدتين بالتعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ليواصل الفريق النتائج السلبية في مسابقة الدوري.
انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق بعد شوط سريع لاحت فيه أكثر من فرصة للنادي الأهلي ولكن الأخطاء الدفاعية منحت للاتحاد الفرصة لتسجيل هدفين.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمامه ليبرو حسام غالي وقلبي دفاع وائل جمعة ومحمد سمير وفي الطرفين شريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب معتز اينو وأحمد فتحي وأمامهما عفروتو وأبو تريكة وجدو.
الأهلي بدأ اللقاء بقوة عندما نجح أبو تريكة في استغلال انطلاقة عفروتو المتميزة ليتلقى تمريرته ويسدد الكرة داخل شباك الاتحاد الخالية من الحارس الهاني سليمان ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.
وينجح الاتحاد في تعديل النتيجة عندما استغل هاني العجيزي خطأ محمود أبو السعود في تشتيت تسديدة ابراهيم الشايب ليتابع الكرة مسجلاً الهدف الأول للإتحاد السكندري.
ثم يعود الاتحاد مجدداً للتسجيل في شباك الأهلي بعدما مر أحمد فوزي من الجانب الأيمن ليلعب كرة عرضية يرتقي لها أوتوبونج الخالي من الرقابة ليسجل الهدف الثاني للإتحاد السكندري.
ويفشل معتز اينو في استغلال الكرة الرائعة التي مررها له عفروتو ليسدد كرة بعيدة عن المرمى ثم يحاول جدو وشريف عبد الفضيل أن يرسلوا أكثر من كرة عرضية ولكن افتقد الأهلي لوجود المهاجم لمتابعة الكرات العرضية.
ويتلقى جدو تمريرة بينية من الخلف للأمام لينفرد بمرمى الهاني سليمان بشكل كامل ليلعب الكرة من لمسة واحدة بشكل ممتاز مسجلاً هدف التعادل للنادي الأهلي.
ويحاول اينو أن يسدد من بعيد فيتصدى الهاني سليمان للكرة الأولى ثم يتصدى محمد جابر للثانية بيده ولكن الحكم لم يشر لوجود ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
مع بداية الشوط الثاني انخفض تماماً مستوى اللقاء حيث لم تسنح الكثير من الفرص لكلا الفريقين بعدما تأثر الأهلي بشكل كبير بسبب غياب المهاجم الصريح القادر على صنع الخطورة.
ويظهر هاني العجيزي بمستوى فني جيد بسبب المستوى الضعيف للغاية لمدافع الأهلي محمد سمير الذي سمح للعجيزي بالقيام بكل ما يريده ليظهر بمستوى فني متميز.
وينقذ مدافع الاتحاد فيلكس كرة خطيرة من أمام أبو تريكة قبل أن يلعب وائل جمعة ضربة رأس قوية للغاية يبعدها الهاني سليمان لتخرج خارج الملعب ضربة ركنية للنادي الأهلي.
ويقع محمد سمير في خطأ دفاعي ساذج للغاية ينفرد على إثره اوتوبونج بمرمى الأهلي ولكن محمود أبو السعود ينجح في التصدي للكرة ويحافظ للأهلي على نتيجة التعادل.
ويتعمد الاتحاد على اهدار الوقت بشكل مستمر عن طريق الهاني سليمان وأتوبونج ومارك مبواه الذين سقطوا على الأرض في الكثير من الأوقات لإهدار الوقت بشكل واضح للجميع.
ويجري عبد العزيز عبد الشافي تغييراته الثلاثة بنزول شهاب الدين أحمد ومحمد فضل ومحمد غدار بدلاً من عفروتو ومحمد ناجي جدو ومعتز اينو بالترتيب.
وكاد هاني العجيزي أن يخطف هدف الفوز من أمام محمد سمير المهلهل قبل ان يهدر أبو تريكة ضربة ثابتة في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.