FARFASHA
مرحبا بك فى منتدى فرفشة

FARFASHA

منتدى شبابى 100%
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القيعي يتحدث عن "اتصالات راعية الأهلي" ومفاوضات فتح الله وتكريم لامبتي!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EL-MAGIC
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 133
نقاط : 373
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/07/2010


مُساهمةموضوع: القيعي يتحدث عن "اتصالات راعية الأهلي" ومفاوضات فتح الله وتكريم لامبتي!   الأحد أكتوبر 24, 2010 3:04 pm

القيعي يتحدث عن "اتصالات راعية الأهلي" ومفاوضات فتح الله وتكريم لامبتي!





قال المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أنه لا يستبعد أن يتم تكريم الحكم الغاني " الظالم " جوزيف لامبتي علي غرار ما حدث مع الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون الذي أدار نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007 وقام بممارسة ظلم فاضح ضد الأهلي .

وتابع القيعي في تصريحاته " لن نُفاجأ إذا وجدنا الحكم الغاني يتم تكريمه بعدما مارسه من ظلم واضح وفادح ضد فريق الأهلي في مباراته أمام الترجي ، هذا الحكم لا يحمل أي مسئولية تجاه لجنة حكام الكاف خاصة أن ما مارسه من تواطؤ مع الفريق التونسي أوضح أنه لا يعنيه أي مسئول سواء في الكاف أو غيره ".

وأبدي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي استيائه من عدم وجود أي تواجد مصري في لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي أو أي مسئول مصري في لجان الكاف المختلفة ، وهو ما يعرض الأندية المصرية للعديد من المواقف الصعبة من التعنت و الظلم .

وأكد القيعي أن ناديه لا ينتظر إعادة المباراة بعد الاحتجاج الرسمي الذي أرسله للكاف ، موضحاً أن ناديه ينتظر عقوبات الإتحاد الأفريقي تجاه هذا الحكم الظالم ، وأكمل " نتمنى ألا تخرج هذه العقوبات ضد الأهلي ! ".

وطالب القيعي بتطهير الإتحاد الأفريقي لكرة القدم من أوجه الفساد الموجودة داخله ، مطالباً أن يتم إقصاء جميع المسئولين المتهمين بالحصول علي رشاوى أو تحوم حولهم الشبهات .

وأوضح أن الهدف الذي أحرزه انيرامو ليس خطأ تحكيمي كما يقول البعض ، لكنه تعنت واضح وتواطؤ مع الفريق التونسي من الحكم الغاني الذي كان يدرك تماماً ما يفعله خلال المباراة من إعاقة فريق الأهلي عن أي محاولة لإحراز هدف .

و استطرد قائلاً " قابلنا الترجي بترحاب وحسن ضيافة بالغ خلال وجودهم بالقاهرة وهو ما تم مع بعثة الأهلي في تونس ، إلا أن ما حدث داخل ملعب رادس لا يندرج تحت اللعب النظيف أو له أي علاقة بالاستقبال و حفاوته " .

وتطرق مهندس الصفقات الحمراء للحديث عن تجديد تعاقدات لاعبي الفريق الأحمر قائلاً " بعض اللاعبين يطلبون الانتظار حتى نهاية عقودهم مع النادي قبل التجديد وهو ما تحترمه الإدارة تماماً ، من حقنا أن نحصل علي خدمات اللاعب حتى نهاية عقده ومن حق اللاعب أن ينتقل إلي أي نادي في حال انتهاء عقده أو التجديد لناديه " .

ونفي القيعي أن يكون قد دخل في مفاوضات مع محمود فتح الله مدافع الزمالك قائلاً " لا يمكن أن نرتكب هذا الخطأ مع لاعب متعاقد مع ناديه ، موضوع جدو مازال عالقاً في الأذهان ولم نتفاوض مع فتح الله ".

وتحدث رئيس لجنة التعاقدات عن أزمة إعلانات لاعبو الأهلي مع منافس الراعي الرسمي للأهلي قائلاً " هناك بعض اللاعبين يقومون بعمل إعلانات مع منافس الشركة الراعية للنادي دون علم الإدارة ، وهو الخطأ الذي يجب أن يعاقب عليه من يفعل ذلك " .

وأكمل " ليس من السليم أن تستغل بعض الشركات عدم إدراك اللاعبين لمسئولياتهم ويقومون بإغرائهم مقابل تصوير بعض الإعلانات مع شركات أخري منافسة لراعي ناديهم " .

وألمح القيعي إلي رغبة شركة " اتصالات " للدخول كراعي رسمي للأهلي خلال السنوات المقبلة وعقب نهاية عقد الشركة الراعية الحالية والذي يتبقي فيه سنة واحدة وتساءل " لماذا لم تذيع " اتصالات " الإعلانات التي قام لاعبي الأهلي بتصوريها ، يبدو أن الشركة تهدف إلي الحصول علي أرضية واسعة مع الجماهير واللاعبين في النادي ، وتقوم بتجهيز نفسها للمنافسة علي حقوق رعاية النادي مستقبلاً " .

وأبدي القيعي قبوله لتصوير بعض لاعبي الأهلي إعلانات لهذه الشركة المنافسة في حال إذا ما كانت هذه وسائل إعلان للمستقبل بين الشركة والنادي ولاعبيه ، من أجل محاولة دخولها راعياً مستقبلياً للنادي !

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farfasha.forumotion.com
 
القيعي يتحدث عن "اتصالات راعية الأهلي" ومفاوضات فتح الله وتكريم لامبتي!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FARFASHA :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: