FARFASHA
مرحبا بك فى منتدى فرفشة

FARFASHA

منتدى شبابى 100%
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاهد الاعتداء الغريب من لاعبي السنغال وتصريحات اللاعبين واستمرار يونس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EL-MAGIC
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 133
نقاط : 373
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/07/2010


مُساهمةموضوع: شاهد الاعتداء الغريب من لاعبي السنغال وتصريحات اللاعبين واستمرار يونس   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 4:02 pm

الاعتداء الغريب من لاعبي السنغال وتصريحات اللاعبين واستمرار يونس





أعتدي لاعبو منتخب الشباب السنغالي علي نظرائهم بالفريق المصري بعد إحراز منتخب الفراعنة الصغار الهدف الثالث والذي ضمن تأهلهم لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب بليبيا 2011 .

ومارس لاعبو السنغال اعتداء غريب داخل أرض الملعب علي عبد الله اعبد العظيم وأحمد حجازي عقب الهدف الثالث الذي ضمن تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة ، وأظهرت كاميرات التليفزيون حالات من التشنج المبالغ من لاعبي السنغال واعتدائهم المبرح والغريب علي اللاعبين المصريين .

ومن جانبه عبر الكابتن مصطفي يونس المدير الفني لمنتخب الشباب المصري عن سعادته بالتأهل للبطولة الأفريقية متمنياً أن ينجح فريقه في إحراز إنجاز أفريقي خلال المشاركة في البطولة التي ستقام في ليبيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب .

وشكر يونس لاعبيه علي أدائهم الرجولي خلال المباراة و خاصة في الشوط الثاني بعد نجاحهم في تحويل نتيجة التعادل السلبي إلي فوزاً بثلاثية نظيفة ، وأوضح يونس أن لاعبيه كانوا علي قدر المسئولية وأظهروا إمكاناتهم الحقيقية التي يتمتعون بها .

وأكد يونس أنه مستمر في قيادة المنتخب المصري للشباب نافياً أن يكون هناك أي نية لاستقالته بناءً علي قرار الإتحاد المصري بعدم الجمع بين العمل الإعلامي والعمل الفني داخل إتحاد الكرة .

و أوضح يونس أنه عمل علي تهيئة لاعبيه من أجل إخراج كل ما لديهم لإسعاد الجماهير المصرية خاصة بعد سلسلة الإخفاقات التي حدثت في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية .

بينما قال أحمد حجازي صاحب الهدف الثاني للمنتخب المصري أن جميع اللاعبين يهدون هذا الفوز إلي الجماهير المصرية التي آزرتهم كثيراً ووقفت بجانبهم من أجل تحقيق الفوز ، واعداً الجماهير المصرية بالسعي لتقديم أداء جيدة ونتائج مشرفة في بطولة الأمم بليبيا .

وأهدي محمد إبراهيم لاعب وسط المنتخب الفوز علي السنغال والتأهل لنهائيات الأمم الأفريقية إلي جماهير مصر وبورسعيد خاصة بعد الاستقبال الحافل والمؤازرة القوية التي وجدها منتخب الشباب طوال وجوده في المدينة الساحلية .

وتمني إبراهيم أن يستمر الكابتن مصطفي يونس مديراً فنياً للمنتخب المصري لقيادة الفريق خلال بطولة الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها في ليبيا 2011 .

و بدوره شكر المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم ، الجماهير المصرية علي زحفها نحو ملعب بورسعيد وقيادة فريق الشباب للتأهل لبطولة الأمم الأفريقية للشباب في ليبيا .

وقال أبو ريدة " الحمد لله ، لم نخسر وقام البعض بـ ( التقطيع فينا ) ، حققنا الفوز في مباراة عصيبة وقوية وتأهلنا لبطولة كأس الأمم للشباب المقبلة عن جدارة واستحقاق " .

وأكد نائب رئيس الإتحاد المصري أنه يتمني الإبقاء علي الكابتن مصطفي يونس في قيادة المنتخب ، موضحاً أن هناك جلسة ستجمعه بيونس من أجل الاتفاق علي استمراره مديراً فنياً لمنتخب الشباب .

وتأهل منتخب الشباب المصري لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بليبيا في شهر مارس من العام المقبل ، وذلك بعد تخطيه عقبة المنتخب السنغالي بثلاثية نظيفة في إياب الدور التمهيدي الثاني بعدما تعرض للهزيمة ذهاباً بهدف نظيف .





_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://farfasha.fanbb.net
 
شاهد الاعتداء الغريب من لاعبي السنغال وتصريحات اللاعبين واستمرار يونس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FARFASHA :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: